افتتحت وحدة العلاقات العامة والاعلام في وزارة المالية أمس الاحد دورة اسعافات أولية "الأمن والسلامة في مكان العمل" بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وبدعم من جمعية انقاذ المستقبل الشبابي بحضور (40) متدرب من موظفي الوزارة.

وحضر افتتاح الدورة كل من وكيل الوزارة المساعد إياد أبو هين ونائب مدير عام العلاقات العامة والاعلام بيان بكر بالإضافة إلى محاضر الدورة ضابط الإساعف في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني السيد إبراهيم أبو الكاس.

وكيل وزارة المالية المساعد اياد أبو هين أكد على أهمية التدريب في تطوير الذات وتحفيز المهارات الأساسية للإنسان، مشددًا على ضرورة معرفة كل شخص بأساسيات الإسعافات الأولية التي قد تكون سبباً في انقاذ حياة انسان اخر.

ودعا أبو هين المشاركين على الحرص على امتلاك هذه المهارة وعدم الوقوف عند هذا الحد من المعرفة لاستثنائية الظروف التي يعيشها قطاع غزة.

من جانبه افاد بيان بكر نائب مدير عام وحدة العلاقات العامة والاعلام أن ادارته تحرص على تقديم كل ما هو مفيد وجديد للموظف بما يتناسب مع احتياجاته ومتطلبات الحياة.

منوهاً ان هذه الدورة تأتي ضمن الخطة التشغيلية التي أعدتها وحدة العلاقات العامة خلال العام 2018 والتي تتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في تطوير الذات وصقل شخصية الموظف وتعزيز مهاراته المختلفة.

فيما عبر الموظفون المشاركون في الدورة عن سعادتهم وشكرهم للوزارة لعقد مثل هذه الدورات لما لها من ضرورة وأهمية للموظف في عمله وفي حياته العامة.